Follow us on:

برنامج عرب ايدول 2 Arab Idol 2 الحلقة الاولى






بعد طول إنتظار، بدأت رحلة البحث عن المواهب في مختلف أنحاء العالم العربيّ مع أحمد فهمي والحكّام الأربعة نانسي عجرم، راغب علامة، أحلام وحسن الشافعي، في سبعة مناطق من العالم العربيّ.

الحلقة الأولى من مرحلة تجارب الأداء تعرّفنا إلى مسار البرنامج، التغييرات التي دخلت إليه وكذلك إلى أعضاء لجنة التحكيم الذين وعدوا جمهورهم بموسم مختلف ومميّز.

آلاف المواهب إنتظرت دورها منذ الصباح الباكر في الإسكندرية وبيروت، وكلّ واحدٍ يأمل في أن يحقّق حلمه ويصل إلى النجوميّة كما فعلت كارمن سليمان في الموسم الأول؛ فمن طالبة في الثانوية العامة إلى فنّانة مشهورة بدأت مسيرتها الفنية بإحتراف.

في الإسكندرية، وكذلك بيروت، لم تغفل لجنة التحكيم في إعطاء فرص عديدة للمواهب المتردّدة والخائفة، في حين حسمت قرارها بشأن المواهب التي رأوها ضعيفةً والمواهب التي تستحقّ أن تتابع المشوار، ولم يخلُ ذلك من المشاكسة، التجاذبات والإختلاف في وجهات النظر فيما بينهم.

في تجارب الأداء في الإسكندرية تأهّل كلٌّ من: أحمد جمال، هاجر حمدي، رضوى السيد، كريم حسام، غادة عصام، إنجي فاروق، صابرين نيجيلي، مجدي شريف، محمود رفعت، سيف عامر.

أمّا في تجارب الأداء في بيروت فقد تأهّل كلٌّ من: زياد خوري، علاء أبو حسن، وائل سعيد، سحر مسلّم، عبد الحفيظ سراج، مارك وهبه، زكي شريف، حنان رضا، فرح يوسف، عبد الكريم حمدان، إياد محمد، خالد قدّور.

الأسبوع القادم، فصل جديد من رحلة البحث عن المواهب، مدن جديدة ومشتركين جدد بإنتظار البطاقة الذهبية، وتأشيرة الرحلة إلى بيروت!